بعد طول انتظار: صدور تقارير مؤشري التضخم والناتج المحلي الإجمالي الأمريكيين

أخبار الأسهم

في نهاية شهر مايو، ظلت العملات الرئيسية تتداول على انخفاض مقابل الدولار الأمريكي. على سبيل المثال، فقد زوج GBPUSD أكثر من 100 بيب في يوم واحد، في حين لامس زوج EURUSD  المستوى 1.0800، وربما يتمكن زوج USDCAD  من تحديث قمة مايو عند المستوى 1.3760.

زوج USDCAD

ارتفاع أسعار السلع الأساسية وتصاعد التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط تساهم في الارتفاع القوي لزوج USDCAD  . ويشير التحليل الفني لزوج USDCAD إلى تشكل نمط "الخط الثاقب" الشرائي على الإطار الزمني اليومي في 28 مايو. وعند تأكيد هذا النمط، فقد يواصل الزوج ارتفاعه نحو قمة مايو من العام الجاري عند المستوى 1.3760. وإذا تماسك السعر فوق هذا المستوى، فقد يتمكن من ملامسة المستوى المهم 1.3840-1.3790 ولكن قد لا يحدث ذلك إذا اخترق السعر ما دون المستوى 1.3610.

وقد يتأثر سعر زوج  USDCAD  بالأخبار التالية:

  • صدور تقرير مؤشر الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي للربع الأول اليوم في الساعة 15:30 (GMT +3:00).
  • صدور تقرير مخزونات النفط الخام من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية (EIA) اليوم في الساعة 18:00 (GMT +3:00).
  • صدور تقرير مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي الأمريكي لشهر أبريل غدا في الساعة 15:30 (GMT +3:00).

زوج GBPUSD

في بداية الأسبوع، تمكن زوج GBPUSD من ملامسة مستوى المقاومة المهم 1.2800. وقد أدى الارتداد القوي من هذا المستوى إلى تشكل نمط "الشهاب" البيعي على الإطار الزمني اليومي. ويشير التحليل الفني لزوج GBPUSD  إلى حركة هبوطية محتملة إذا تماسك السعر ما دون المستوى 1.2670. وفي حالة عدم تأكيد هذا النمط، فقد يستأنف الزوج ارتفاعه نحو قمة مارس من هذا العام عند المستوى 1.2890.

الأحداث الرئيسية التي تؤثر على تحركات أسعار أزواج العملات الأجنبية:

  • خطاب رئيس البنك المركزي البريطاني "أندرو بيلي" اليوم في الساعة 21:50 (GMT +3:00).
  • صدور تقرير مؤشر الائتمان الاستهلاكي لشهر أبريل من قبل البنك المركزي البريطاني غدا في الساعة  11:30 (GMT +3:00).

تداول في أكثر من 50 زوج من أزواج العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة يوميا على منصة FXOpen. استفد من العمولات المنخفضة والسيولة الكبيرة والسبريدات التي تبدأ من 0.0 بيب. افتح حسابك الخاص على منصة FXOpen الآن أو تعرف على المزيد حول تداول أزواج العملات الأجنبية على منصة FXOpen.

هذا المقال يعبر فقط عن رأي الشركات التابعة لمجموعة FXOpen، ولا ينبغي تفسيرها أو تأويلها على أنها عرض أو دعوة أو توصية أو نصيحة مالية فيما يتعلق بمنتجات وخدمات الشركات التابعة لمجموعة FXOpen.