سعر سهم Lockheed Martin (LMT) يتخطى حاجز 600 دولار أمريكي للمرة الأولى

أخبار الأسهم

يشير مخطط السعر لسهم Lockheed Martin (LMT) إلى تحقيق أعلى قمة له على الإطلاق بعد اختراقه للمستوى النفسي عند 600 دولار أمريكي حيث ارتفع السهم من 500 دولار أمريكي إلى 600 دولار أمريكي خلال أقل من شهرين ونصف.

وتزايد الطلب على أسهم Lockheed Martin (LMT)  يعود إلى الأخبار حول العقود الحكومية الممنوحة للشركة مثل صفقات طائرات F-35 Joint Strike Fighter وتصنيع صواريخ  Trident II D5  والإمدادات لنظام الدفاع الصاروخي الأمريكي عقب تصاعد الصراعات الجيوسياسية.

وهذا الارتفاع في الطلب على منتجات وخدمات شركة Lockheed Martin (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز LMT) دفع مجلس إدارتها للإعلان عن زيادة أرباح الأسهم للربع الرابع من عام 2024 بمقدار 0.15 دولار أمريكي، لتصل إلى 3.30 دولار أمريكي للسهم الواحد. ومن الجدير بالذكر أن الشركة رفعت أرباح أسهمهما بشكل مستمر على مدار 22 عاما متتالية.

يشير التحليل الفني لسهم Lockheed Martin (LMT) اليوم إلى توقعات صعودية قوية:

- يواصل السعر تحركه داخل قناة صاعدة (باللون الرمادي) منذ فبراير 2022،

- يجب أن يتحرك السعر داخل قناة صاعدة أكثر انحدارا لالتقاط تحركاته،

- برغم أن مؤشر القوة النسبية (RSI) يشير إلى تشكل تباعدات هبوطية، إلا أن السعر يواصل تحقيق قمم تاريخية.

اختراق السعر للمستوى النفسي عند 600 دولار أمريكي يمكن أن يدفع  المستثمرين إلى جني الأرباح وبالتالي قد يؤدي إلى حدوث تصحيح بعد الارتفاع الكبير مما قد يؤدي إلى تراجع أسهم LMT إلى الخط الأوسط للقناة الزرقاء.

وفقا لما ذكره موقع TipRanks، فإن متوسط السعر المستهدف لسهم LMT  على مدار 12 شهرا هو 579.14 دولار أمريكي مما قد يشير إلى المبالغة في تقييم سعر السهم عند مستواه الحالي.

قم بشراء وبيع أسهم كبرى الشركات المدرجة في البورصات العالمية عبر عقود الفروقات على منصة FXOpen. افتح حساب على منصة FXOpen الآن أو اعرف المزيد حول تداول الأسهم عبر عقود الفروقات على منصة FXOpen  .

قم بشراء أو بيع أسهم كبرى الشركات العالمية باستخدام عقود الفروقات على منصة FXOpen. افتح حسابك الخاص على منصة FXOpen الآن أو تعرف على المزيد حول تداول عقود الفروقات على الأسهم على منصة FXOpen.

هذا المقال يعبر فقط عن رأي الشركات التابعة لمجموعة FXOpen، ولا ينبغي تفسيرها أو تأويلها على أنها عرض أو دعوة أو توصية أو نصيحة مالية فيما يتعلق بمنتجات وخدمات الشركات التابعة لمجموعة FXOpen.