سهم Netflix (NFLX) يرتفع إلى أعلى مستوياته منذ شهرين

أخبار الأسهم

يشير المخطط اليومي لسهم Netflix (NFLX) إلى ارتفاع السعر لقمة 19 يوليو عند 677 دولار أمريكي في يوم الجمعة الماضي ولكنه أغلق أقل بكثير من قممه خلال اليوم. وتجدر الإشارة إلى:
- منذ 5 أغسطس، حقق سهم Netflix (NFLX)  أعلى أداء في مؤشرات الأسهم،

- ارتفع سعر السهم بنسبة 15% تقريبا عن مستوى إغلاقه في 5 أغسطس.

هل سيواصل السهم ارتفاعه؟

التوقعات الصعودية:

- يتوقع المحللون حدوث تحسينات في نموذج أعمال الشركة. ووفقا لما ذكرته مؤسسة Zacks للبحوث الاستثمارية، فقد يصل سهم السهم الواحد من أسهم Netflix إلى 5.07 دولار أمريكي خلال الربع الحالي، وهو ما يمثل زيادة سنوية قدرها 35.9٪ مما أدى إلى زيادة توقعات مؤسسة Zacks حول ارتفاع سعر سهم Netflix بنسبة 7.9٪ متجاوزة توقعاتها خلال الثلاثين يوما الماضية.

التوقعات الهبوطية:

وفقا لسجلات هيئة الأوراق المالية والبورصات، فقد قام عدد كبير من المساهمين الرئيسيين في شركة Netflix ببيع ما قيمته  7 ملايين دولار أمريكي من الأسهم. فهل قد يكون الدافع وراء عمليات البيع المكثفة هو معلومات داخلية قد تؤدي إلى انخفاض سعر السهم؟

يشير التحليل الفني للمخطط اليومي لسهم Netflix (NFLX)  إلى أن السعر يتحرك ضمن قناة صاعدة (باللون الأزرق)، حيث أن الارتفاع القوي من قاع 5 أغسطس قد دفع مؤشر القوة النسبية (RSI) للخروج من منطقة ذروة البيع إلى حافة منطقة ذروة الشراء ولكن يمكن أن تتشكل مستويات المقاومة التالية عند:
- الحد الأوسط للقناة الصاعدة،

- القمة عند 697 دولار أمريكي،

- مستوى المقاومة النفسي عند 700 دولار أمريكي.

ونظرا للإغلاق على انخفاض في يوم الجمعة الماضي والارتفاع القوي خلال الأسبوعين الماضيين، فيمكن توقع حدوث تصحيح في سعر سهم Netflix (NFLX).

وبالتالي، فمن المتوقع أن يصل متوسط سعر سهم Netflix (NFLX) إلى 704.94 دولار أمريكي على مدار الاثنى عشر شهرا القادمة (وفقا لاستبيان المحللين الذي أجراه موقع TipRanks).

قم بشراء أو بيع أسهم كبرى الشركات العالمية باستخدام عقود الفروقات على منصة FXOpen. افتح حسابك الخاص على منصة FXOpen الآن أو تعرف على المزيد حول تداول عقود الفروقات على الأسهم على منصة FXOpen.

هذا المقال يعبر فقط عن رأي الشركات التابعة لمجموعة FXOpen، ولا ينبغي تفسيرها أو تأويلها على أنها عرض أو دعوة أو توصية أو نصيحة مالية فيما يتعلق بمنتجات وخدمات الشركات التابعة لمجموعة FXOpen.